شرطة الشارقة

بحثت شرطة الشارقة من خلال الإدارة العامة للعمليات الشرطية خلال جلسة العصف الذهني التي ترأسها العقيد محمد راشد بيات المدير العام للإدارة المشكلات والمعوقات التي تتعرض لها المناطق الصناعية بإمارة الشارقة، ووضع الحلول المناسبة التي تساهم في التقليل من المشكلات السائدة في هذه المناطق والحفاظ على الأمن العام فيها.

كانت الجلسة بحضور العقيد جهاد سعيد ساحوه نائب مدير عام العمليات الشرطية والعقيد ابراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة والمقدم ناجي محمد الحمادي رئيس قسم مسرح الجريمة والمقدم يوسف بن حرمول رئيس قسم الجريمة المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، وعدد من الضباط مديري المراكز بالاضافة الى عدد من ضباط الاختصاص.

وأشار العقيد بيات إلى أهمية دور الشركاء من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بالدولة في دعم جهود شرطة الشارقة وتعزيز قدراتها المختلفة بهدف تمكينها من أداء دورها ورسالتها بالشكل المطلوب.

كما أكد كذلك على ضرورة مناقشة بعض الحلول مع شركاء المؤسسة الشرطية لدراسة الامكانات المتاحة لديهم لدمجها مع الجهود الأمنية سعيا لتوفير الامن والسلامة لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، وخلق بيئة خالية من الجريمة. وتم تبادل الآراء ومناقشتها وتقديم عدد كبير من الأفكار والمقترحات حول أفضل السبل للمحافظة على الأمن.