عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي

أطلق مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، منصة لشرطة دبي، وبرنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر) في دبي مول، حملت اسم “واحة الابتكار”.
 
وتهدف المنصة إلى عرض آخر الابتكارات، التي توفرها شرطة دبي إلى الجمهور، وتم اختيار دبي مول بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الناس.

وأكد اللواء عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، أن أسبوع الإمارات للابتكار، يعتبر عاملًا محفزًا لأصحاب الابتكارات، وأداة قياس للحكومة لمعرفة ما لديها من عقول فذة تبدع وتبتكر، ولمعرفة ما وصلت إليه الدوائر الحكومية في مختلف المجالات من تطور، موضحًا أن “واحة الابتكار” توفر للجمهور صورة واضحة عن أبرز وأحدث الابتكارات المقدمة إليهم، والابتكارات التي تسهم في دعم جهود أفراد الشرطة في تحقيق الأمن والأمان للناس.

و أضاف مدير إدارة خدمة التدريب الدولي، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر)، العقيد خبير إبراهيم الدبل، أن شرطة دبي تعرض من خلال “واحة الابتكار” ابتكاراتها للجمهور من مختلف الإدارات، وتفتتح بورصة الاقتراحات للاستماع إلى أفكار الزوار إلى المنصة لتحقيق رؤية الدولة 2021، والاستفادة من الأفكار.

وأشار إلى أن شرطة دبي ستمنح جوائز عينية إلى أفراد الجمهور الزائرين إلى المنصة والمشاركين في تقديم الاقتراحات، فيما سيتم تنظيم مجموعة من المحاضرات في زاوية خاصة بالمنصة يستفيد منها أفراد الجمهور، خصوصًا طلاب المدارس.