اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي

 ألقى مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، محاضرة بعنوان (موظف سعيد.. مجتمع سعيد) ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية في قاعة حمدان بن محمد، بحضور مختلف الفئات من الرُّتب القيادية في القيادة العامة لشرطة دبي.

 وتناول اللواء العبيدلي في محاضرته العديد من المحاور الرئيسية أهمها الرضا الوظيفي والولاء المؤسسي وحصاد التميز وسمعة شرطة دبي، موضحاً أن الموظف تأتي من إحساسه بقيمة ذاته وأهمية العمل الذي يقوم به، «ونحن في شرطة دبي نحظى بكل مقومات السعادة والأمن والأمان، في ظل قيادتنا الرشيدة وفي ربوع بلد معطاء قدم لنا الكثير ووفر لنا كل سبل الدعم والرعاية، فكل هذا يضعنا كأفراد أمام العديد من المسؤوليات والواجبات».

 وأكد اللواء العبيدلي على أهمية إيجاد بيئة عمل متوازنة ترعى الحقوق والواجبات، وتكفل الحقوق الشخصية للمنتسبين، وتراعي الأحوال والظروف الطارئة، دون إخلال بالمهام والواجبات ومصلحة العمل، وضرورة تشجيع كافة الكوادر البشرية في مكان العمل، وإشراكهم في اتخاذ القرارات.

 وتحدث مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز عن حصاد شرطة دبي وتميزها، مما جعلها تحظى بسمعة متميزة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي ولم يتم ذلك إلا من خلال العمل الدؤوب من العاملين في القيادة العامة لشرطة دبي وعلى رأسهم اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدو القائد العام ومتابعتهم الحثيثة والمباشرة لفرق العمل، بالإضافة إلى الدور الفعّال لمديري الإدارات العامة.