دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

بحثت إدارة الخدمات العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان مع القيادة العامة لشرطة عجمان سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين لتحقيق المصلحة العامة بالإمارة بما يترجم رؤية القيادة وتطلعاتها في إرساء أجواء الأمان والاستقرار الأمني للمواطنين والمقيمين في إمارة عجمان .

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مقر الدائرة مع وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان بهدف تبادل الخبرات والمعلومات حول كافة المستجدات التي تطرأ بالإمارة ضمن سلسلة اللقاءات الهادفة لتوطيد الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين وتدعيم العلاقات البناءة بين المؤسسات الحكومية وتعزيز أواصر التعاون والتنسيق بينهما لتحقيق التكامل بين الطرفين بما يخدم الصالح العام.

وأشاد مدير إدارة الخدمات العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان راشد الجنيبي بجهود القيادة العامة لشرطة عجمان في التعاون الأمثل مع الدائرة، مؤكدا أن الطرفين ناقشا العديد من الأمور الأمنية في إمارة عجمان لسد الثغرات والتجاوزات الأمنية بالإمارة وإيجاد حلول جذرية لها من خلال عرض كل طرف لخبراته في هذا المجال وعرض الحلول المقترحة والأفكار التي من شأنها تحقيق الهدف الذي يصبو اليه الطرفان.

أوضح أن الاجتماع المشترك عقد بتوجيه من رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرصا على تدعيم الشراكة الاستراتيجية بين الدائرة والمؤسسات الحكومية وتقوية أواصر التنسيق والتعاون بين الدائرة والقيادة العامة لشرطة عجمان بما يوفر الحياة الهانئة والآمنة للسكان في إمارة عجمان.

وأشاد وفد قيادة شرطة عجمان بجهود ومنجزات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وتعاونها الدائم مع المؤسسات الحكومية بما يعود بالنفع على الصالح العام، مثمنا جهود إدارة الخدمات العامة بالدائرة وتواصلها الحثيث مع قيادة شرطة عجمان وتقديم خبراتها وأفكارها المشرقة التي تعود بالخير على الجميع.