صالونات التجميل النسائية في الإمارة

حذرت بلدية دبي، صالونات التجميل النسائية في الإمارة من بيع أو تداول حناء مخلوطة بمواد كيميائية، وغير مطابقة للمواصفات، مؤكدة أن الصالونات ستتحمل المسؤولية في حال الإضرار بصحة الزبائن، كما منعت البلدية تمليس الشعر باستخدام أفران اللهب.

وأوضحت البلدية، أنَّ هذا الإجراء هدفه تجنب أي مضاعفات قد تحصل، مشيرة إلى إمكانية الاستعاضة عن تلك الأفران بالأجهزة الكهربائية المعتمدة.

 وذكرت أن قسم الرقابة الصحية بإدارة الصحة والسلامة العامة في البلدية بدأ حملته للرقابة على صالونات الحلاقة وصالونات التجميل، خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان، بسبب زيادة الإقبال عليها قبل الأعياد.

وصرَّح مدير إدارة الصحة والسلامة العامة في بلدية دبي، المهندس مروان المحمد، بأنَّ الحملة تأتي لرفع مستوى الصحة والسلامة العامة في إمارة دبي، خصوصًا خلال هذه الفترة التي ستشهد إقبالًا كبيرًا على هذه المحال خلال الفترة التي تسبق العيد.

 وأكد المحمد أنَّ الإدارة كثّفت الحملات وفق برنامج عمل محدد وبطاقم من المفتشين والمفتشات المتخصصين في هذا المجال، ليشمل جميع المحال العاملة في إمارة دبي، للتأكد من استيفائها اشتراطات ومعايير الصحة والسلامة العامة.