الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة

عقدت بلدية الفجيرة وجمعية الإمارات للحياة الفطرية اجتماعا على هامش معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015 والمنعقد في العاصمة أبوظبي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آفاق تطوير التعاون بينهما وتطوير آليات العمل ضمن الاتفاقيات التي تم ابرامها بين الطرفين.

ونقل سعادة المهندس محمد سيف الافخم مدير عام بلدية الفجيرة في بداية الاجتماع تحيات وشكر الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة لجمعية الإمارات للحياة الفطرية على كافة أنواع الدعم اللوجستي المقدم للحياة الفطرية بالإمارة بناء على الاتفاقية التي وقعتها حكومة الفجيرة وجمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة للمساعدة في الحفاظ على الطبيعة وتنمية السياحة البيئية في منتزه وادي الوريعة الوطني بالإمارة.

واستعرض الاجتماع بنود الاتفاقية السابقة بين الطرفين ومتابعة العمل عليها وناقش آخر تطوراتها لتوطيد أواصر التعاون المشترك بما يخدم البيئة والمصلحة العامة.

وأكد مدير عام بلدية الفجيرة ضرورة تحقيق أقصى قدر من التكافل بين الجهود التي يبذلها الطرفان والعمل الدؤوب على مشروع وادي الوريعة لتنفيذ استراتيجية ورؤية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة للمحافظة على الموارد الطبيعية في الإمارة وتنميتها.

وفي نهاية الاجتماع قام الأفخم بجولة في منصة جمعية الإمارات للحياة الفطرية واطلع على أهم المشاريع البيئية المعروضة.

حضر الاجتماع من بلدية الفجيرة - عبدالله الحنطوبي نائب المدير العام لبلدية الفجيرة وأصيلة المعلا مديرة إدارة الخدمات العامة والبيئة - ومن جانب جمعية الإمارات للحياة الفطرية - الدكتور فريدريك لوني مدير عام مكتب الصندوق العالمي لصون الطبيعة في الامارات وسعادة رزان خليفة المبارك الأمينة العامة لهيئة البيئة بأبوظبي وعضو منتدب لجمعية الإمارات للحياة الفطرية وإيدا تيليش مدير جمعية الامارات للحياة الفطرية بالإنابة -.

نقلاً عن وام