دائرة القضاء في أبوظبي

استقبل وكيل دائرة القضاء في أبوظبي المستشار يوسف سعيد العبري ، في مكتبه في مقر الدائرة الرئيسي في أبوظبي، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة خيرات لاما شريف ، حيث بحث الطرفان فرص التعاون المتاحة بين دائرة القضاء في أبوظبي والمؤسسات القانونية والقضائية في كازاخستان، وإمكانات تعزيزها.

كما ناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره، النائب العام بالإنابة لإمارة أبوظبي المستشار علي محمد البلوشي ومدير إدارة التفتيش القضائي في دائرة القضاء المستشار علي الشاعر الظاهري ومدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في الدائرة الدكتور صلاح خميس الجنيبي، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد المستشار العبري عمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، مشيرا إلى أهمية هذه اللقاءات في تفعيل أوجه التعاون المشترك وتوطيدها وإمكانات دعمها في مختلف المجالات، خصوصا القضائية والقانونية. كما تقدم بالتهنئة للسفير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 من جهته، أشاد السفير الكازاخستاني بالتطور الملحوظ الذي تشهده دائرة القضاء في أبوظبي في تبسيط الإجراءات العدلية والقضائية باستخدام التقنيات الحديثة، معربا عن أمله بتطوير التعاون المشترك في هذا المجال، مشيرا إلى العلاقات المميزة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.