الشيخ محمد بن راشد يزور "ماي دبي" لمياه الشرب المعبأة

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، شركة ومصنع «ماي دبي» لمياه الشرب المعبأة في منطقة اليلايس على شارع القدرة في إمارة دبي.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه، سعيد محمد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة «ماي دبي» وجاي أندرس الرئيس التنفيذي للشركة، وحشد من كبار المديرين والموظفين.

واستعرض سعيد محمد الطاير أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله، أبرز إنجازات الشركة وقال: جاء إنشاء شركة ومصنع «ماي دبي» لمياه الشرب انسجاماً مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الهادفة لتوفير مياه الشرب، وفق أعلى المعايير العالمية، وجعل دبي المدينة الأكثر سعادة على وجه الأرض للمقيمين والزائرين.. ويأتي هذا الصرح المهم، تجسيداً لرؤية سموه التي تقدر حق تقدير نعمة المياه العظيمة في بلادنا، حيث قال سموه: المياه هي نعمة عظيمة وشكر هذه النعمة هي بالحفاظ عليها، وأيضاً بسقيا المحتاجين والعطشى حول العالم، ونسأل الله دائماً أن يديم نعمه علينا.

 

وأضاف: نقف اليوم بعد سنتين من إطلاق شركة ومصنع «ماي دبي» لمياه الشرب المعبأة، حيث يستخدم مصنع الشركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية وأجود معايير التعقيم والنقاء في إنتاج وتحلية وتعبئة مياه الشرب. ويتميّز المصنع بإنتاجه لمياه عذبة تحتوي على نسب قليلة من الصوديوم وتركيبة متوازنة من المعادن معبأة في عبوات ذات تصميم جذاب، ما أكسب شعار ماي دبي شعبية كبيرة خلال مدة قياسية من الزمن.