"شؤون القُصّر" تطلق "لبيه" لكبار السنّ والأرامل

أطلق قسم التركات في مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر في دبي، مبادرة جديدة تحت اسم «لبيه»، تهدف من خلالها إلى توفير بعض الخدمات للمتعاملين في منازلهم، خصوصاً كبار السنّ، تقديراً لهم وتسهيلاً عليهم، وذلك تماشياً مع جهود المؤسسة في رسم السعادة على وجوه المتعاملين.

وسيكون بإمكان المتعاملين ممن تجاوزوا الـ60 عاماً والأرامل في فترة العدة التواصل مع المؤسسة هاتفياً، لطلب الحصول على هذه الخدمة، حيث سيقوم موظفو قسم التركات بزيارتهم في مقر سكنهم، لتقديم الخدمات لهم، وتسجيل طلباتهم وتنفيذها.

وقال نائب الأمين العام، خالد آل ثاني، إن المؤسسة تسعى إلى تقديم الخدمات المبتكرة للمتعاملين، لكسب ثقتهم ورضاهم، ورسم السعادة على وجوههم، تماشياً مع توجيهات القيادة بتسهيل الحصول على الخدمات، وتوفيرها للمتعاملين في مواقع قريبة منهم.

وأفادت نائب مدير إدارة شؤون القصّر، زينب جمعة التميمي، بأن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود المؤسسة المتواصلة لرعاية وتكريم فئة كبار السنّ، تقديراً لإسهاماتهم ودورهم الفاعل في تحقيق الإنجازات للوطن، وعملاً بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، والقيم العربية الأصيلة، وتعزيزاً للتكافل الاجتماعي الذي من شأنه إيجاد جو من الرحمة والألفة بين أفراد المجتمع.