مركزًا لإسعاد المتعاملين في "مارينا مول"

افتتح العقيد محمد عبد الجليل الأنصاري، المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي، مركزاً جديداً لإسعاد المتعاملين في "مارينا مول" في أبوظبي، ضمن سياسة تقديم أفضل مستويات الخدمات للمتعاملين، وبصورة تنسجم مع الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية للحماية المدنية، والحد من حوادث الحريق، بالتوسع في تقديم الخدمات وشمولها لكل المناطق السكنية والتجارية. وحضر الافتتاح، عدد من ضباط الإدارة العامة.

وأكد الأنصاري، أن خطة التوسع القائمة باستحداث مراكز خدمات المتعاملين وتهدف لإسعادهم، تأتي في إطار التوسع في تقديم الخدمات وشمول كل المناطق، وحرصاً على التسهيل على المتعاملين، وتقديم خدمات متميزة.

وأوضح: "نحرص على مواكبة النهضة العمرانية للعاصمة أبوظبي، والحركة التجارية النشطة فيها، كونها من أفضل المدن العالمية في جذب السياح والمستثمرين والزوار، ومكاناً يتمتع بسمعة عالمية مرموقة على كل الصُّعد"، مشيراً إلى أن افتتاح المراكز الجديدة يأتي نتيجة لذلك، وبما يتفق مع رؤية أبوظبي، وتوجهات الحكومة الاتحادية في تعزيز الأمن والأمان وسرعة الاستجابة، في سياق توجهات الحكومة لتطوير خدماتها وتحقيق جودة حياة عالية لمواطني الإمارات والمقيمين على أرضها.