دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

في إطار التعاون المشترك بين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف؛ سلّمت الدائرة شيكاً بمبلغ 850 ألف درهم لفرع الأوقاف بإمارة أم القيوين، وذلك عن قيمة بناء مسجد ومرافقه في الإمارة.

وأوضح سعيد فولاذ مدير إدارة شؤون الزكاة بالإنابة: جاء هذا العطاء من إسلامية دبي في ظلال عام الخير، لتعزيز خطط الدائرة في تنمية الجهود المشتركة على مستوى الدولة؛ خدمة لبيوت الله تعالى، وللمصلين على مستوى الدولة، وقد استقبلنا وفد الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف فرع أم القيوين برئاسة محمد إبراهيم حميد مدير الفرع، يرافقه ناصر سعيد رئيس قسم شؤون الوقف بالفرع، وتم خلال اللقاء التأكيد على آفاق التعاون المشترك بين الجهتين.

وتسلّم مدير فرع أوقاف أم القيوين الشيك بالمبلغ المذكور، تفعيلاً لما تم الاتفاق عليه بشأن تشييد المسجد مع مرافقه الخدمية. وثمّن محمد إبراهيم حميد مدير فرع أوقاف أم القيوين عطاء الدائرة، وأكّد سعي أوقاف أم القيوين لإتمام المسجد وفق المواصفات المتفق عليها من حيث الجودة العمرانية، والخدمات الشاملة التي تستقطب المصلين، وتمنحهم الراحة في أداء العبادات، والتقرّب بالطاعات.