شرطة رأس الخيمة تعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع مكتب اكسبو 2020

  عقد العميد عبد الله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة اجتماعا تنسيقيا مع عائشة الغافري مديرة مكتب إكسبو 2020 في رأس الخيمة بحضور العميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات الشرطية والعميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية وعدد من مدراء الإدارات بشرطة رأس الخيمة.

وتناول الإجتماع الإطار العام للإستراتيجية الأمنية المتعلقة بتأمين معرض إكسبو 2020 وتسخير الخدمات الشرطية لتأمين فعاليات الإكسبو التي ستقام تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" والتي تعد إحدى أكبر الفعاليات الدولية البارزة التي ستضيفها الدولة عام 2020 وأكثرها عراقة وتشارك فيها كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والوطنية وتجتذب ملايين الزوار لاستكشاف أجنحة المعرض الذي سيستمر ستة أشهر ويتضمن الكثير من المعارض والفعاليات الثقافية التي ينظمها مئات المشاركين من دول مختلفة ومؤسسات وشركات دولية.

وأكد العميد عبد الله الحديدي خلال الاجتماع تعزيز جهود شرطة رأس الخيمة الأمنية في إكسبو 2020 من خلال إبراز تواجدها المستمر والفعال خلال الفعاليات لتعزيز الشعور بالأمان والاستقرار تطبيقا لتوجيهات القيادة الشرطية بالدولة الرامية إلى الارتقاء بعمل الشرطة وتوفير جميع السبل لتحقيق أكبر قدر من الأمن والسلامة للمجتمع والحفاظ على سلامة الأفراد والممتلكات والتصدي لكافة الظواهر والسلوكيات السلبية الخاطئة.

من جانبها أوضحت عائشة الغافري بأن هذا الحدث الدولي الضخم لا يستهدف دبي فحسب بل يستهدف جميع الملهمين والمبتكرين على مستوى الدولة والعالم مع إبراز الموارد البشرية الوطنية الفعالة والمتميزة التي تسهم في تحقيق تواصل العقول وصنع المستقبل من خلال بث روح التعاون والشراكة والعمل التطوعي الذي يساعد في تحقيق الريادة والنجاح ضمن مجال التطوير والابتكار.. مثمنة جهود شرطة رأس الخيمة الأمنية في المجتمع.

وأكدت سعيها لتحقيق المزيد من التواصل البناء بين شرطة رأس الخيمة ومكتب إكسبو 2020 برأس الخيمة بما يحقق تسخير كافة الخدمات الشرطية والأمنية لدعم برنامج فعاليات الإكسبو.