العرس الجماعي في أبوظبي

حضرالشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة عصر اليوم العرس الجماعي الذي نظمته قبيلة المناصير في "مجلس الوثبة" في أبوظبي بمناسبة زفاف عدد من أبنائها .

و قدم سموه التهاني والتبريكات إلى شيوخ المناصير وإلى كل من جمعة بن عصيان المنصوري بمناسبة زفاف ولده محمد على كريمة غانم سالم بالفار المنصوري وزفاف ولده عيسى على كريمة حمد علي فاضل بن عصيان المنصوري..

وإلى سيف محمد آل سالمين المنصوري بمناسبة زفاف ولده سعيد على كريمة حمد محمد صياح بالعري المنصوري.. وإلى مبارك عبيد آل سالمين المنصوري بمناسبة زفاف ولده حمد على كريمة محمد عبيد محمد آل سالمين المنصوري ..وإلى محمد ناصر آل سالمين المنصوري بمناسبة زفاف ولده ناصر على كريمة مبارك ناصر حمدان آل سالمين المنصوري.. وإلى أهاليهم وأقاربهم ممن حضروا الحفل سائلاً الله العلي القدير أن يكلل حياتهم الزوجية بالسعادة والرفاه وأن يرزقهم الذرية الصالحة التي تقر بها أعينهم.

كما حضر الحفل الذي أحيته فرق العيالة والفنون الشعبية وقدمت خلاله الأهازيج والرقصات الشعبية عدد من الشيوخ والوزراء ورؤساء الدوائر المحلية وكبار الشخصيات والأعيان ووجهاء القبائل وجمع غفير من المواطنين والمقيمين وأقارب المحتفى بزفافهم.