النقيب محمد حمد مدير مركز الاتصال

 تلقى مركز الاتصال 901 الخاص بالمكالمات غير الطارئة التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي 193 ألفا و521 مكالمة خلال عام 2016 بواقع 169 ألفا و206 مكالمة استفسار عام و14 ألفا و28 مكالمة دعم فني للتطبيقات الذكية و9844 مكالمة على خط الشكاوى العمالية و343 مكالمة شكوى متعاملين.

وأوضح النقيب محمد حمد مدير مركز الاتصال بالوكالة أن المركز نجح في تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله والمتمثل في تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة 999 ومن خلاله تمكنت شرطة دبي من التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم ومساعدتهم في مختلف الحالات.

وأضاف أن المركز أجرى أكثر من 80 ألف محادثة دردشة خلال الفترة ذاتها مؤكّدا نجاح الخدمة في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيّما من يتواجدون خارج الدولة نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم الأمر الذي يحقّق السعادة للمتعاملين ويواكب في الوقت ذاته توجّهات حكومة دبي الذكيّة ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياًّ.

و تلقى المركز أكثر من 20 ألف طلب مساعدة عبر التطبيق الذكي لشرطة دبي ليتم الاتصال بالمتعاملين وحل إشكالياتهم ليتابعوا تنفيذ الخدمات الذكية عبر تطبيق الشرطة.