شرطة الشارقة

 تمكنت 108 دوريات متخصصة من مختلف الإدارات والأقسام بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من تنظيم حركة السير بمختلف طرقات مدينة الشارقة إضافة للمنطقتين الشرقية والوسطى وذلك أثناء وبعد هطول الأمطار التي شهدتها مناطق متفرقة من الإمارة صباح اليوم.

وقال المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة " تم نشر 108 دوريات من مختلف الإدارات بشرطة الشارقة على الطرقات الحيوية بإمارة الشارقة وذلك لتسيير الحركة المرورية بعد هطول الأمطار الغزيرة صباح اليوم حيث بذل أفرادها جهودا كبيرة لاقت تقدير واستحسان مستخدمي الطرق وسائقي المركبات وذلك لدورها في تخفيف حدة الازدحامات التي تسببت بها بعض تجمعات مياه الأمطار على الطرقات الحيوية".

وساهم وجود الدوريات في الحد من وقوع الحوادث الخطرة التي تحدث عادة في مثل هذه الظروف المناخية من خلال تقديم المساعدة للمركبات المتعطلة على الطرقات الرئيسية والفرعية وضبط حركة السير والمرور حيث لم تسجل أي حالات لوقوع حوادث من الدرجتين المتوسطة والبليغة سوى بعض الحوادث البسيطة المتفرقة التي تعاملت معها شركة "رافد" بعد حدوثها مباشرة.

وحذر المقدم النقبي السائقين من السير بسرعة عالية أثناء هطول الأمطار والتأكد من صلاحية مركباتهم قبل البدء في استخدامها مع مراعاة حركة الطريق وإفساح الطريق لمركبات الشرطة للقيام بواجباتها على وجه السرعة ..متمنيا السلامة للجميع.