مهرجان " زايد التراثي"


برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ..كرم معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان الشيخ زايد التراثي 2017 الشركاء الأستراتيجين والرعاة والجهات المشاركة في المهرجان.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بمجلس" الوثبة العامر "بمنطقة الوثبة بحضور حميد سعيد النيادي نائب رئيس اللجنة المنظمة.

وشمل التكريم كلا من الشركاء الإستراتيجين وزارة التربية والتعليم، دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، الأرشيف الوطني، شركة الفوعة، صندوق خليفة لتطوير المشاريع، إن أم سي للرعاية الصحية، مجلس أبوظبي الرياضي، شركة أبوظبي للإعلام، قناة أبوظبي الرياضية، قناة أبوظبي الأولى، جريدة الإتحاد، قناة ماجد، مؤسسة دبي للإعلام، بلدية أبوظبي، شركة أبوظبي للتوزيع، مركز إدارة النفايات، حلبة ياس.

والرعاة مطارات أبوظبي ، الشركة الوطنية للإعلاف والتسويق، الطاير بريميوم موترز، صناعات، المركز الطبي الجديد، شركة دولفين للطاقة، غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، إتصالات، أدنوك، الظاهرة الزراعية، شركة مبادلة للإستثمار، المسعود للسيارات، بنك أبوظبي التجاري، مزارع العين للإنتاج الحيواني، شركة بن حمودة للسيارات، طيران الإتحاد، مجموعة غنتوت.

كما كرم معالية الجهات المشاركة :هجن الرئاسة، مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول ، نادي أبوظبي للفروسية مركز السلوقي العربي، نادي صقاري الإمارات، الإتحاد النسائي، جامع الشيخ زايد الكبير، نادي أبوظبي للصقارين، دائرة التعليم والمعرفة، قيادة الوحدات المساندة.

وكرم معاليه مراكز التسوق ياس مول وبوادي مول والمارينا مول والخالدية مول والوحدة مول والمشرف مول.

و قدم معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان جزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على الدعم الكبير الذي يقدمة سموه للرياضات التراثية وتواجدة الدائم والمستمر في ميادين سباقات الهجن والإطلاع على كافة الامور التي تخص رياضة سباقات الهجن.

كما وجة معالية الشكر إلى جميع المكرمين من شركاء استراتيجيين ورعاة وجهات مشاركة مؤكدا أن كل من شارك في المهرجان يمثل أحد أسباب النجاح خصوصا في هذة النسخة المميزة والتي حظيت على مدى 57 يوما بحضور جماهيري منقطع النظير مما ساهم  في إضافة الكثير لمهرجان كتب أسمه بحروف من ذهب في جميع   المهرجانات على المستوى الخليجي والعربي مؤكدا أنه يمضي بخطى ثابتة نحو تحقيق النجاحات.

وأشار معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان إلى أن هذه النسخة من المهرجان تزامنت مع عام زايد مما أعطى جميع الفعاليات رونقا مميزا من حيث الإحتفاء بإنجازات الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والتي كانت متواجدة طوال أيام المهرجان.، و قدم معاليه الشكر إلى جميع اللجان التي عملت وساهمت في هذا النجاح.