فريق الصاعقة التطوعي

 نظم فريق الصاعقة التطوعي ملتقى الصاعقة الأول للأطفال وكبار السن في دار الرعاية الاجتماعية بالشارقة وذلك تزامنا مع مبادرة رئيس دولة الإمارات بأن يكون عام 2017 عاما للخير ومع يوم الطفل الخليجي.

ويهدف الملتقى الذي نظم بالتعاون مع مكتبة اقرأ واستمتع ومدرسة أم رومان بنت عامر و مطعم الامور إلى تحقيق التواصل والترابط بين الآباء والأجداد من المقيمين في دور المسنين وبين الأطفال والناشئة.

اقيمت فعاليات الملتقى بمقر دار الرعاية الاجتماعية بـمدينة الشارقة وتضمن فقرات ترفيهية وثقافية قدمتها مكتبة اقرأ واستمتع وطالبات من مدرسة أم رومان بنت عامر وعدد من المتطوعين والتي رسمت الابتسامة على وجه الطفل وكبير السن.

وأكد أحمد سالم ساحوه رئيس فريق الصاعقة التطوعي أن فريقه سيواصل مبادراته لنشر عمل الخير بين أفراد المجتمع لتحقيق السعادة لكافة الأفراد.

واكدت وداد بو شنين رئيسة مكتبة اقرأ واستمتع أهمية التواصل مع كبار السن والأطفال.. وقدمت عضوات المكتبة المتميزات الدكتورة فاطمة المخيني والمدربة المعتمدة إيمان عزيز مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية اثرت المناسبة.

وتقدم مجلس أمهات مدرسة ام رومان بنت عامر بالشكر لفريق الصاعقة التطوعي لإقامة الملتقى وإتاحة الفرصة لطالبات المدرسة بتقديم بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال.