شرطة أبوظبي

  ناقشت ورشة عمل متخصصة بشرطة أبوظبي تطوير الخدمات بطرق مبتكرة تلبي احتياجات المتعاملين مع التركيز على الجانب المجتمعي للخدمات.

وتأتي الورشة التي نظمتها إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين بمركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي وبالتعاون مع إدارات قطاع أمن المجتمع، ضمن سلسلة ورش عمل متكاملة تطبق مفهوم منهج التفكير التصميمي لتطوير الخدمات.

وأكد العقيد خالد عبدالله الخوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، حرص شرطة أبوظبي على مراجعة الخدمات المقدمة للمتعاملين بشكل دائم والعمل على تطويرها وتحديثها وتحسينها من أجل تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية للمتعاملين.

وأشار إلى تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة وبأسلوب تفاعلي مهني وسلوك إيجابي بالاعتماد على منهج الاستباقية في تلبية احتياجات وتوقعات المتعاملين لتحقيق أعلى مستويات السعادة والرفاهية.

وأوضح المقدم راشد شطيط الشامسي، نائب مدير إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين، أن ورش العمل في هذا الجانب تركز على تلمس واقع تجربة المتعامل بداية من ورش فهم شرائح المتعاملين وبناء شخصياتهم ومن ثم ورش استكشاف الخدمات، ومعرفة المشاكل والأعباء على المتعاملين وصولاً لورش اقتراح الحلول المبتكرة وبناء رحلة المتعامل واختبارها.

وقال الرائد علي الراشدي، رئيس قسم تطوير الخدمات، إن الورشة ناقشت خريطة رحلة المتعامل والتحقق من أنها تشمل كافة الأطراف المعنية، ومراجعة للأعباء والمحبطات التي تقلق المتعامل ووضع الحلول لها، وتحديث البطاقة الشخصية.

حضر الورشة مجموعة من ضباط قطاع أمن المجتمع، وعدد من العاملين بالمدارس الخاصة التابعة لدائرة التعليم والمعرفة، وذلك في إطار التأكيد على مشاركة كافة المعنيين ضمن إطار تجربة المتعامل لتحقيق تجربة مبتكرة وأكثر سعادة.