اللواء الدكتور ناصر لخريباني

 احتفلت وزارة الداخلية ممثلة بمركز تنمية القادة بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتخريج منتسبي برنامج الكفاءات المتميزة الأول والثاني.

حضر حفل التخريج - الذي أقيم في قاعة المحاضرات في مقر الوزارة - اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية واللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة والعميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية في الوزارة والعميد عبدالله الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة والعميد الدكتور علي سالم الطنيجي نائب قائد قوات الأمن الخاصة بجانب المدراء العامين ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط في وزارة الداخلية.

وأكد اللواء النعيمي في كلمته خلال الحفل أن التخطيط السليم للموارد البشرية هو أساس العملية الشرطية وضرورة تطوير الكفاءات والارتقاء بها وزيادة المعرفة وتبني الكفاءات القيادية وفتح آفاق جديدة أمامها للوصول إلى الأداء المتميز وإعداد كفاءات واعدة للمستقبل لمنتسبي وزارة الداخلية.

وأشار إلى حرص الوزارة على مواصلة تطبيق البرامج النوعية والتي تعود بالنفع على تطوير الأداء الشرطي حفاظا على ديمومة التميز في تقديم الخدمات وتحسين مؤشرات الأداء في محتلف قطاعات وزارة الداخلية.

من جهته أكد المقدم الدكتور عمر إبراهيم آل علي مدير مركز تنمية القادة حرص وزارة الداخلية وبتوجيهات من القيادة الشرطية على توفير الدعم الكبير لتنفيذ مثل هذه البرامج الداعمة للتوجه الحكومي للدولة في استشراف المستقبل من خلال تزويد منتسبيها بالمعرفة اللازمة وتنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات الشرطية والأمنية وفق أفضل الممارسات العالمية.

من ناحيته قال الرائد جاسم النعيمي في كلمته - التي ألقاها نيابة عن الخريجين - أن تخريج كوكبة من الضباط المتميزين يضيف إنجازا آخر إلى ما حققته وزارة الداخلية من إنجازات في المجالات كافة .. لافتا إلى أن هذه الانجازات التي نعيشها اليوم واقعا ملموسا ما كانت لتتحقق لولا الدعم المتواصل من القيادة الشرطية واهتمامها بمنتسبي الوزارة الذين يمثلون ثروة الوطن.

وأكد حرصه وزملائه الخريجين على ترجمة تلك التوجيهات على أرض الواقع متسلحين بالعلم والمعرفة وتبني الأفكار الإبداعية والابتكارية التي تدفع بالعمل الشرطي والأمني إلى أفضل المستويات بما ينعكس على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.