محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان

التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان معالي أسكار جوماعلييف نائب رئيس مجلس الوزراء في كازاخستان وذلك بحضور سعادة محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

ورحب معالي جوماعلييف بسعادة السفير والوفد المرافق .. منوها بالعلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان في شتى المجالات ..

مؤكدا أهمية تطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الطاقة النووية من خلال التعاون بين شركة "كاز أتوم بروم" الكازاخستانية ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

من جانبه أعرب سعادة الجابر عن شكره لمعالي نائب رئيس الوزراء الكازاخي على حفاوة الاستقبال .. مؤكدا حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وقدم سعادته التهاني لمعاليه بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء في كازاخستان .. متمنيا له التوفيق والنجاح في العمل .. مؤكدا استعداده لبذل قصارى جهده لرفع العلاقات بين البلدين إلى آفاق أرحب.

من ناحيته أشاد الحمادي بالعلاقات المتميزة القائمة بين البلدين.. مشيرا إلى اهتمام المؤسسة بتعزيز التعاون مع الجهات المختصة في جمهورية كازاخستان في مجال الطاقة النووية للأغراض السلمية.