أحمد بن سعيد يستقبل رئيس جامعة "كوينز" البريطانية

  استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية رئيس مجلس الأمناء اليوم البروفيسور أيان غرير رئيس جامعة "كوينز" البريطانية الشريك الأكاديمي للجامعة.

وأثنى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم - خلال اللقاء الذي عقد أمس بمقر جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية - على جهود جامعة "كوينز" البريطانية التي ساهمت من خلال شراكتها الأكاديمية في تطوير الجامعة وبالأخص كلية الطب حيث تجلى ذلك من خلال الإنجازات التي تحققت خلال فترة وجيزة لا سيما ما تشهده الجامعة من تطوّر ومواكبة لأفضل الممارسات العالمية في التعليم الطبي والأبحاث العلمية ونجاحها في استقطاب الكفاءات من الأساتذة الجامعيين والطلبة الموهوبين على حد سواء .

حضر اللقاء سعادة الدكتورة رجاء عيسى القرق نائبة رئيس مجلس الأمناء والدكتور عامر أحمد شريف مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية و الدكتور علوي الشيخ علي عميد كلية الطب بالجامعة إلى جانب عدد من المسؤولين من جامعة "كوينز" البريطانية .

ونظمت الجامعة على هامش اللقاء حفل استقبال الدفعة الثالثة من طلبة كلية الطب للعام الأكاديمي 2018 – 2019 والبالغ عددهم 64 طالبا وطالبة من 18 جنسية مختلفة ومن مواطني الدولة والتي تعد أكبر دفعة تستقبلها الجامعة حتى تاريخه .

كما تم تكريم الجهات الداعمة لبرامج الجامعة من خلال تقديمها للبعثات الدراسية لطلبة كلية الطب وهي هيئة الصحة بدبي و وزارة الصحة ووقاية المجتمع و وزارة شؤون الرئاسة وديوان سمو الحاكم .

وتسعى جامعة جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية إلى تأهيل وإيجاد جيل واعد من المبدعين والباحثين وقادة في الرعاية الصحية لخدمة الإنسانية تحقيقا لمستهدفات أجندة الإمارات للعلوم المتقدمة 2031 وذلك عن طريق مناهجها المبتكرة وبرامجها المتعددة التي تتيح للطلبة فرصة التواصل مع خبراء الرعاية الصحية المحليين والدوليين وكذلك برامج التدريب الصيفي الفريدة من نوعها والتي تثري تجارب الطلبة .