شرطة دبي تحتفي باليوم العالمي للمسنين.

شهد سعادة اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات الاحتفال بيوم المسنين العالمي الذي نظمته إدارة الشراكة والسمعة المؤسسية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في نادي ضباط الشرطة بالقرهود.

حضر الحفل، اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والدكتور محمد مراد عبد الله مدير مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، والعميد عبد الله حسين خان نائب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد محمد راشد بن صريع المهيري نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، وعدد من الضباط، ومجموعة من فناني الإمارات، وبمشاركة مسنين من ملتقى الشواب في دبي والشارقة.

وقال اللواء عبد الرحمن رفيع: إن هذه المشاركة جاءت ضمن الاحتفال بالمسنين ومشاركتهم أفراحهم وتعزيز الشراكة المجتمعية التي تحرص شرطة دبي دائما على تنفيذها وتسخر كافة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة كبار السن، لأنهم يمثلون أحد شرائح المجتمع المهمة والماضي الأصيل، حيث يمثل الاحتفال تعبيراً من شرطة دبي لهم بأنهم دائماً جزءا لا يتجزأ من المجتمع وعرفاناً وتقديراً لجهودهم وإنجازاتهم.

وفي الختام.. قام اللواء رفيع بتكريم المسنين والجهات المشاركة في الحفل، الذي تخللته فعالية تراثية تم خلالها توزيع الهدايا على المسنين.

-أمل-