دائرة البلدية تنظم ورشًا حول معايير نموذج عجمان للأداء الحكومي المتميز

نظمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سلسلة ورش تفصيلية لشرح معايير نموذج عجمان للأداء الحكومي المتميز "منظومة الجيل الرابع" التي أطلقها المجلس التنفيذي "الأمانة العامة لجائزة عجمان " خلال العام الجاري.

تأتي هذه الخطوة انطلاقا من حرص الدائرة على إثراء خبرات وصقل مهارات مواردها البشرية وإمدادهم بالمعلومات القيمة التي من شأنها أن تساهم بدفع عجلة النجاح والتقدم وتنعكس على أعمالهم وأدائهم .

وأكدت فاطمة محمد الملا مدير مكتب التميز المؤسسي بالدائرة حرص الدائرة وبتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة ومتابعة من سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة من خلال الورش التعريفية على تثقيف الموظفين والمعنيين بتطبيق المعايير الهامة في مجالات العمل المختلفة وارشادهم لكيفية تطبيقها على أرض الواقع تمهيدا للمشاركة في جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز.

وأوضحت أن الورش التوعوية ستسلط الضوء على نموذج عجمان للأداء الحكومي المتميز وستستعرض المحاور الأربعة التي يتضمنها مقسمة على 10 معايير رئيسية تغطي جميع مهام وأنشطة الدائرة الرئيسية والمساندة ..

لافتة إلى أن الورش التفصيلية ستستمر على مدار أربعة أيام لتقدم شرحا شاملا ومتكاملا للموظفين المستهدفين وتحقق الأهداف المرجوة كافة .