قنصلية الإمارات في لوس أنغلوس تحتفي بيوم الشهيد

شارك سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد أعضاء البعثة الدبلوماسية بالقنصلية العامة لدولة الامارات العربية المتحدة في لوس انغلوس فعاليات إحياء الذكرى الثانية ليوم الشهيد الذي يوافق 30 نوفمبر من كل عام.

جرت الفعاليات بحضور القنصل العام سعادة عبدالله السبوسي ومشاركة جمع من المواطنين المقيمين في لوس انغلوس من الموظفين العاملين في القنصلية والطلاب الإماراتيين الذين يدرسون في الولايات المتحدة وغيرهم من المواطنين المقيمين في الولاية والذين حرصوا على التواجد للمشاركة في الاحتفاء بيوم الشهيد.

وتم تنكيس العلم و الوقوف دقيقة صمت في الحادية عشرة والنصف قبل رفع العلم مجددا وذلك تخليدا ووفاء وعرفانا بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

وقال معالي وزير الاقتصاد إن هذه المناسبة الوطنية تحمل في طياتها معاني الفخر وتتجلى فيها قيم العطاء والاستبسال وقوة العزيمة والتضحية بالنفس من أجل الحفاظ على الوطن ومقدراته.

وأضاف معاليه إن التضحيات التي قدمها أبناء الوطن للدفاع عن أمنه واستقراره مسطرين أروع النماذج المشرفة ستظل محفورة في قلوبنا ولها بصمات في مسيرتنا داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم وشعب الامارات الحبيب الصبر والسلوان.