سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي

 أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن " يوم العلم " هو ملحمة إماراتية تحتفل بمسيرة وطن حقق إنجازات مشهودة رسخت مكانة الإمارات بين مصاف الدول المتقدمة على مختلف الأصعدة في ظل رؤية قيادتها الرشيدة التي انصبت جهودها لتنفيذ استراتيجية طموحة لتطوير جميع القطاعات بما يحقق الاستدامة الشاملة والازدهار والرخاء لشعبها.

وأضاف معاليه - في كلمة بمناسبة " يوم العلم " الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام ويتزامن مع تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - حفظه الله - مقاليد الحكم - أن " يوم العلم " أصبح عرسا وطنيا يحتفل فيه أبناء الإمارات سنويا ليعبروا فيه عن ولائهم لقادتهم وانتمائهم لوطنهم وحبهم الكبير له.

وقال " كل عام وعلم الإمارات يرفرف شامخا وكل عام وقيادتنا توجه دفة الوطن نحو بر النجاح بفضل رؤاها الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة".

ورفع معاليه أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود بهذه المناسبة الغالية على قلب كل إماراتي .

وقال نرفع اليوم علم الإمارات بسواعدنا لنجدد الولاء والانتماء لقيادة استطاعت أن تجعل من الدولة منارة يستدل بها القاصي والداني من خلال استراتيجيات وآليات وخطط مستدامة حققت نجاحا نفاخر به الأمم.

وأضاف أنه انطلاقا من الدور المحوري الذي تؤديه وزارة الطاقة والصناعة والمسؤوليات الكبيرة التي تتولاها وإدراكا منها لحجم الثقة التي توليها الحكومة الاتحادية لها نعمل دائما على رفع اسم الإمارات عاليا حيث أثبتت الدولة قدرتها على إحراز نتائج مرموقة في مؤشرات الأداء والارتقاء بالإنجازات على الصعيدين الإقليمي والدولي .. داعيا الله العلي القدير أن يحفظ الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها المخلص .