ملتقى "معارف"

دشنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ، فعاليات ملتقى "معارف" السنوي للتدريب والتطوير 2017، الذي تنظمه في مقر قرية دبي للمعرفة بدبي، ويستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل، بمشاركة المئات من مختصي التدريب والتقييم والتعلم والموارد البشرية.

ويشارك في الملتقى قرابة 50 مزود تدريب وتقييم معتمد ومفضل ضمن مبادرتي شركاء التدريب والتقييم المفضلين في الحكومة الاتحادية "معارف" و"قدرات"، اللتين أطلقتهما الهيئة، بهدف حصر أفضل مزودي خدمات التدريب والتقييم في الإمارات، وإعداد قائمة بهم، وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية .

ويتزامن مع الملتقى عقد سلسلة من الندوات والبرامج والدورات التدريبية التخصصية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وفي أكثر من مجال، موزعة على إمارتي أبوظبي ودبي، حيث سيتم منح المشاركين شهادات تخصصية في الموضوعات المطروحة، وتستمر تلك البرامج حتى 7 نوفمبر.

وأكدت ليلى السويدي المديرة التنفيذية لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، خلال كلمتها في الفعالية أن الملتقى يعد منصة مثالية لاستعراض أحدث حلول تدريب وتطوير الموارد البشرية، وأحد أهم مخرجات مبادرة "معارف"، حيث يوفر برامج ودورات تدريبية مجانية متخصصة تدعم تطوير كفاءات ومهارات موظفي الحكومة، وتسهم في رفد الوزارات والجهات الاتحادية برأس مال بشري مؤهل.

وذكرت أن المعرض المصاحب لملتقى "معارف" يشكل فرصة أمام الوزارات والجهات الاتحادية والمعنيين للاطلاع على حلول التدريب المبتكرة، وأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.