الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

أصدر ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قرارات المجلس أرقام "23 و24 و25"لسنة 2017 .. بتعيين ثلاثة مدراء تنفيذيين محاكم دبي.

وجاء ذلك في إطار التطوير المستمر لمنظومة العمل القضائي وبهدف تمكين القيادات الشابة وتفعيل دورها في بناء منظومة قضائية فاعلة تسهم في الوصول بدولة الإمارات إلى مصاف أفضل دول العالم في إقامة العدالة النافذة التي تتسم بالدقة وسرعة الاهتمام بإعلاء قيم العدل والاستقلالية والشفافية وتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول وإسعاد المتعاملين.

ويأتي ذلك استكمالا لقرار المجلس التنفيذي رقم 53 لسنة 2016 باعتماد الهيكل التنظيمي لـ" محاكم دبي " والذي شكل ركيزة متينة لدعم مستهدفات "الوثيقة الاستراتيجية 2016-2019".

ونص القرار رقم "23" لسنة 2017 على تعيين إبراهيم علي أحمد عبدالله الحوسني مديرا تنفيذيا لقطاع الكاتب العدل والتسوية والتنفيذ.. بينما نص القرار رقم "24" لسنة 2017 على تعيين محمد أحمد يوسف صالح العبيدلي مديرا تنفيذيا لقطاع إدارة الدعاوى .. فيما نص القرار رقم "25" لسنة 2017 على تعيين عبدالرحيم حسين عبدالرحيم أهلي مديرا تنفيذيا لقطاع الدعم المؤسسي والاتصال في محاكم دبي.