هيئة الهلال الأحمر" تحتفل بـ" يوم العلم"

  احتفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفروعها كافة في أنحاء الدولة اليوم بـ " يوم العلم ".

حضر الاحتفال الرسمي - الذي نظمته الهيئة أمام مقرها الرئيسي في أبوظبي - سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة وسعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة وأصحاب السعادة نواب الأمين العام للخدمات المساندة والمساعدات الدولية والشؤون المحلية والتسويق والعلاقات العامة ومدراء الإدارات وجميع موظفي الهلال الأحمر في الأمانة العامة بأبوظبي.

وأكد حمدان المزروعي - في كلمة له بهذه المناسبة التي تتزامن مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله " رئاسة الدولة - أن الاحتفال بـ "يوم العلم " يمثل تجديدا للولاء والانتماء لدولتنا الحبيبة ولقيادتنا الرشيدة التي ارتقت بإنسان الإمارات ورفعت من شأنه بين الأمم والشعوب وتجسيدا لأروع صور التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء شعب الإمارات.

وأضاف أنها تعكس مشاعر الوحدة وتعزز الشعور بالانتماء للإمارات حيث تخفق أعلام الدولة شامخة في أرجاء مدن الإمارات كافة في الموعد السنوي لتعميق الانتماء للوطن ويجدد الاحتفال العزم ومضاعفة الجهود والعمل ليبقى هذا الوطن منارة تضيء نورا ودفئا وتقدما وحضارة لا تعرف الحدود مستشعرين أرواح شهدائنا الذين لبوا النداء الواجب مقدمين أرواحهم من أجل الإمارات والأشقاء في عالمنا العربي وإحقاقا للحق والشرعية.

وأشار محمد الفلاحي إلى أن الاحتفال برفع العلم يعنى الكثير لأبناء الإمارات حيث أصبحت الدولة بفضل مسيرة التمكين الاتحادية من أفضل نماذج الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب .

وأوضح أن الإمارات قطعت خلال فترة وجيزة من الزمن شوطا بعيدا في مجالات الحياة كافة وقدمت نموذجا حضاريا تشهد له كل دول العالم وارتقت بإنسان الإمارات ومن يعيش على أرضها الحبيبة من المقيمين من مختلف الجنسيات إلى مكانة متميزة في مجال احترام حقوق الإنسان وحريته.

وأشار إلى الاحتفال بيوم العلم يمثل رمزا للخير الممتد من أرض الإمارات إلى شعوب الأرض كافة وعلينا أن نحميه بأرواحنا ونورثه لأبنائنا من الأجيال القادمة.

شارك في الاحتفال كل منتسبي الهيئة في الأمانة العامة ورددوا قسم الولاء للدولة والطاعة لقيادتها الرشيدة عاقدين العزم على مواصلة العطاء الحضاري والتنموي الذي شمل أرجاء الدولة كافة وارتفعت الأصوات بالأناشيد الوطنية التي تمجد الإمارات أرضا وقيادة وشعبا.