الفريق سيف عبد الله الشعفار

ترأس الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي بوزارة الداخلية، الاجتماع الدوري للجنة في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع الذي يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، مناقشة القرارات السابقة وما تم تنفيذه منها، واستعراض نتائج ومؤشرات أداء برامج ودورات وتمارين الأمن الداخلي، والمشاريع والخطط المستقبلية، بالإضافة إلى الاطلاع على التقرير نصف السنوي للجنة والتوصيات المنجزة.

وعلى هامش الاجتماع كرّم الشعفار الفائزين بجائزة وزير الداخلية للدورة الرابعة لعام 2017 لقطاع الوكيل المساعد لشؤون الأمن، بالإضافة إلى أعضاء فريق التقييم والمنسقين بقطاع الوكيل المساعد، وذلك تقديراً للجهود التي بذلوها في الفوز بالجائزة.

وذكر الشعفار إن هذا التكريم يأتي وفقاً للتوجهات القيادية الشرطية وحرصها على تحفيز المتميزين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق الذي يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الأمني، تماشياً مع القيم الاستراتيجية لوزارة الداخلية، مؤكداً حرصه على تكريم المتميزين في عملهم لتحفيزهم على بذل الجهد والعطاء ورفع روحهم المعنوية ونشر روح التنافس وإذكاء روح المبادرات الفعالة للنهوض بالعمل وتطويره إلى أفضل معايير الجودة والتميز.

وفي الختام قام الفريق الشعفار بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على المكرمين، متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم وعملهم.