محمد بن زايد يشارك في منتدى لأدنوك ويؤكد دعمه لجهودها

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ماضية بعزم وثبات بعون الله في تحقيق رؤيتها الوطنية المستقبلية وتطلعات شعبها الوفي في مواصلة تعزيز ريادتها في شتى الميادين.
وأوضح " ونحن نعيش هذه المرحلة الزمنية نشهد فيها تحولات جمة وتحديات ماثلة تضعنا أمام مسؤوليات جسام تحتم علينا مضاعفة الجهد ومواصلة العمل الحثيث مجاراة لوتيرة التطور وتعزيزا لمواقعنا في مضمار التنافسية والريادة والتفوق".
وجاء ذلك خلال مشاركة وحضوره جانبا من أعمال منتدى أقامته شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" بمشاركة ما يزيد على 1100 من الإداريين والفنيين من مختلف شركات المجموعة إضافة إلى عدد من الكفاءات الشابة من الموظفين والموظفات.
وأوضح أنه في سبيل تحقيق غاياتنا لا بديل لدينا إلا النظر إلى الأمام بعين الثقة والتفاؤل للمستقبل مستندين إلى إرث الآباء والأجداد الحافل بالعطاء والتفاني والإخلاص وعمق الانتماء لهذه الارض نستلهم من مواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجليلة ما يمدنا بالعزيمة ويحفزنا ويوجهنا نحو بلوغ أهدافنا وطموحاتنا الوطنية.
وأكد أن " أدنوك " مؤسسة عريقة وقامت بدور مهم منذ تأسيسها وحتى اليوم ومطلوب منها أن تقوم بدور أكبر في المستقبل لتكون أفضل شركة في العالم.
وأعرب عن ثقته بأن أدنوك قادرة على التطور والتكيف والتحلي بالمرونة والحيوية اللازمة لمواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الطاقة.