العميد عبدالله خميس الحديدي

تفقد العميد عبدالله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة سير العمل الأمني بمركز شرطة منفذ الدارة الحدودي وبعض مراكز الشرطة الشاملة وغرفة العمليات المركزية في القيادة وقسم الإسعاف والإنقاذ وإدارة المهام الخاصة للوقوف على مجريات العمل والخدمات المقدمة لأفراد المجتمع خلال عيد الفطر السعيد بهدف الاطمئنان على سير العمل والاستماع إلى آراء الموظفين وملاحظاتهم.

ووجه نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بضرورة بذل الجهد والمثابرة في متابعة الحالات أولا بأول وكذلك التركيز على جانب معالجة الظواهر السلبية في المجتمع والاهتمام بدفع عجلة التميز والجودة في تقديم الخدمات الأمنية للجمهور.

وأثنى خلال الزيارة على جهود الموظفين ومتابعتهم الحثيثة للعمل كل حسب موقعه ..كما ناقش سعادته المعوقات التي قد تعترض سير الأداء ووضع أفضل خطط التحسين والتطوير وفق معايير الجودة والتميز ورافقه خلال الجولة التفقدية عدد من الضباط.

وحث العميد عبدالله خميس الحديدي جميع الموظفين والعاملين على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية لتعزيز الأمن والأمان للجميع طيلة العام خاصة في فترة مواسم الأعياد والمناسبات الوطنية التي تشهدها الدولة.

والتقى مع عدد من مراجعي ومتعاملي مراكز الشرطة الشاملة واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم.

من جانب آخر وفي إطار حرصه على التواصل في مختلف المناسبات والأعياد قدم نائب القائد العام التهاني والتبريكات لجميع الموظفين من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين بمركز شرطة منفذ الدارة الحدودي ومراكز الشرطة الشاملة خلال زيارته التفقدية بمناسبة عيد الفطر متفقدا أحوالهم ومتبادلا معهم الأحاديث الودية متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتقدم في العمل وفي حياتهم المهنية.