العميد محمد حميد دلموج الظاهري

 أعلنت وزارة الداخلية عن فئات جائزة الخدمات المشتركة الدولية التي أطلقتها ضمن فعاليات المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة في دورته الأولى .

وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري الأمين العام بالإنابة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن الجائزة أطلقت بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وحرصا من سموه في الحصول على خدمات ذات كفاءة عالية تسهم في تحسين الإنتاجية وتخفيض التكاليف التشغيلية استنادا إلى منهجية التطوير المستمر.

وأوضح العميد الظاهري أن الجائزة تهدف إلى تقدير أفضل الإنجازات الريادية وأبرز الممارسات الابتكارية في الخدمات المشتركة على المستوى المحلي والدولي وتوفير منصة للمؤسسات والجهات الحكومية لتبادل أفضل الممارسات والخبرات في الخدمات المشتركة.

من جانبه قال ملازم أول فارس حاتم حطاب الظاهري مدير مركز الخدمات المشتركة بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء إن جائـزة الخدمــات المشتركـــة الدوليـــة تتألف من أربع فئات " فئة أفضل مركز خدمة مشتركة " وتهدف إلى تمييز أفضل مركز خدمة فيما يتعلق بالتميز والريادة بشكل عام في الخدمات المشتركة و" فئة أفضل تعهيد شراكة خارجي " وتهدف إلى تمييز التعهيد الخارجي الكلي وأيضا التعهيد الخارجي الجزئي للخدمات المشتركة و " فئة أفضل ابتكار " وتهدف إلى التعرف على الابتكارات التي تبنتها المؤسسات في تقديم الخدمات المشتركة و" فئة أفضل مبادرة للخدمات المشتركة " وتهدف إلى التعرف على أداء هيئات القطاع العام في دولة الإمارات .

ولفت مدير المركز إلى أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات لجميع الفئات هو الثامن والعشرين من يونيو2018 ويجب على المؤسسات المشاركة في الجوائز استيفاء معايير التأهل المذكورة لكل جائزة حيث يجب تقديم جميع الطلبات باستخدام نموذج تقديم الطلبات المنشور على الموقع الإلكتروني /www.moi.gov.ae/ عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان ssaward@moi.gov.ae ضمن الوقت المحدد و إرسال أية استفسارات بخصوص الجوائز أو الطلبات إلىssaward@moi.gov.ae .

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية أصدرت دليلا على الموقع الإلكتروني /www.moi.gov.ae/ يتضمن شرحا تفصيليا عن فئات الجائزة وشروط التأهل لكل فئة ومعايير التقييم والشروط والأحكام.