سيارة الأجرة تحولت إلى حطام نتيجة الاصطدام

 توفي شخص وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم بين سيارة أجرة وشاحنة، على طريق الغيل جنوب إمارة رأس الخيمة، بسبب محاولة سائق سيارة الأجرة التجاوز بطريقة خاطئة، فاصطدم بالشاحنة من الخلف.

وتفصيلاً، قال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العقيد أحمد الصم النقبي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً، مساء أول من أمس، يفيد بوقوع حادث انحراف وتصادم بين مركبة وشاحنة، وحدوث إصابات في الحادث.

وأوضح أنه على الفور تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولى أن الحادث وقع عندما كانت سيارة أجرة تسير خلف الشاحنة على أحد الطرق الداخلية في منطقة الغيل جنوب إمارة رأس الخيمة في طريق ذي اتجاهين. وأضاف أن سائق السيارة الأجرة لم يلتزم بمساره الصحيح، وحاول تجاوز الشاحنة لكنه اصطدام بالشاحنة من جهة الخلف، ما أدى إلى تدهور المركبة على الطريق، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن وفاة أحد الركاب (42 سنة) في مكان الحادث، وإصابة راكب آخر يبلغ من العمر 33 سنة والسائق في العقد الثالث من عمره، بإصابات بين المتوسطة والبليغة ووقوع أضرار جسيمة في المركبة.

وأشار النقبي إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، مناشداً السائقين ضرورة الالتزام بخط السير وعدم التجاوز الخاطئ والانتباه للطريق والتقيد بالسرعات القانونية المحددة، تفادياً لوقوع الحوادث المرورية ووقوع إصابات ووفيات بين الركاب.