حسين ناصر لوتاه

استقبل حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي في مكتبه الثلاثاء لودوفيك بوي سفير الجمهورية الفرنسية، يرافقه مجدي عابد القنصل العام الفرنسي، وتأتي الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للبلدية للتشاور في الأمور ذات العلاقة بين الطرفين في مجالات العمل البلدي وتبادل الخبرات بما يدعم أطر التعاون للمصلحة المشتركة، والاطلاع على الإنجازات المحققة.
وفي بداية اللقاء رحب مدير عام البلدية بالوفد الزائر وأشاد بالعلاقات التي تربط مدينة دبي بالمدن الفرنسية خصوصاً وأن البلدية وقعت اتفاقية توأمة مع مدينة ليون الفرنسية.
وأشاد السفير الفرنسي بالتطور الملحوظ الذي تشهده المدينة وبسمعتها الطيبة وعلاقاتها المتميزة مع مختلف المدن بالعالم والذي يعد دليلاً على السعي الصادق نحو تعزيز التعاون والترابط والتكاتف مع مدن العالم، وتم خلال اللقاء بحث مختلف الأمور المتعلقة بين الجهتين وما يختص بالجالية الفرنسية بالإمارة.
وأعرب القنصل عن إعجابه بمدينة دبي من حيث التشجير والرقعة الخضراء وإقامة الحدائق، كما أبدى إعجابه بتخطيط المدينة ودور البلدية في المحافظة على النظافة العامة والبيئة والمحافظة على المباني التاريخية والتراثية كما أثنى على الخطوات الكبيرة والمهمة التي قطعتها البلدية في مجال التحول الإلكتروني.