سفارة الدولة في تنزانيا تشرف على أكثر من 180 ألف وجبة افطار

أكملت سفارة الدولة لدى جمهورية تنزانيا المتحدة تحت رعاية وإشراف سعادة عبدالله إبراهيم السويدي سفير الدولة لدى تنزانيا تنفيذ مشروع إفطار صائم في جميع مناطق تنزانيا وذلك بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية والهلال الأحمر الاماراتي وجمعية الشارقة الخيرية حيث تم توزيع اكثر من 180 الف وجبة افطار بالإضافة إلى توزيع قرابة 140 طن من التمور في تنزانيا وجمهورية مالاوي مقدمة من الهلال الأحمر الأماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية .

كما قامت السفارة بالإشراف على مشروع إفطار صائم بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان في جمهورية سيشل بتمويل من مؤسسة خليفة.

وأشرفت السفارة ايضا على توزيع المواد الغذائية خلال شهر رمضان لدور الأيتام والمستحقين كما قامت بالإشراف على مشروع كسوة العيد وزكاة الفطر.

وقال سعادة السفير عبدالله إبراهيم السويدي أن مشروع إفطار صائم وتوزيع التمور جاء في إطار البرامج الخيرية التي تمولها مؤسسات إماراتية خيرية خلال شهر رمضان الكريم.. مشيرا الى أن السفارة أشرفت هذا العام على وجبات الافطار طوال شهر رمضان الكريم والتي كانت بواقع 6 آلاف وجبة افطار يوميا في مختلف مناطق تنزانيا وزنجبار.. كما قامت السفارة بالإشراف على توزيع أكثر من 140 طنا من التمور والتي حظيت بتقدير واهتمام بالغين على المستويين الشعبي والرسمي.

واشاد السويدي بالجمعيات الخيرية الإماراتية المختلفة.. وقال أنها تقوم بدور كبير في تخفيف المعاناة عن الفقراء والمساكين والمحتاجين.. كما تقوم بدور كبير في نشر الإسلام عبر هذه المشاريع.. ودعا الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم وأن يعينهم دوماً وأبدا على فعل الخير وتقديم يد المساعدة لكل المحتاجين سيرا على درب الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

واعربت المستفيدون من البرامج والجمعيات الخيرية المحلية عن شكرهم لدولة الإمارات ممثلة في هيئة الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية وجمعية الشارقة الخيرية على هذه المساعدات المستمرة والتي تغرس الفرحة والأمل في نفوس الفقراء والمساكين والمحتاجين.