الحزب السوري القومي

أحيت منفذية طلبة جامعة دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي اليوم الذكرى 85 لتأسيس الحزب ضمن حفل فني في المركز الثقافي بالمزة.

وفي كلمة رئاسة الحزب هنأ عضو المكتب السياسي عميد الثقافة والفنون الجميلة نبيل السمان الجيش العربي السوري بالإنجازات التي يحققها في الميدان بوجه أعتى هجمة إرهابية تنفذها أميركا ومشيخات الرجعية العربية مؤكداً رفض الحزب أي تدخل بشؤون سورية الداخلية والمشاريع الهادفة لتقسيمها ومجدداً تمسكه بوحدة أرضها ومجتمعها والوقوف إلى جانب جيشها وقيادتها.

ورأى السمان أن التعاون السوري الروسي يتوافق مع السيادة السورية موجها الشكر والتقدير للمقاومة والدول الصديقة التي ساندت سورية في معركتها ضد
الإرهاب.
كما استذكر السمان أن آلاف القوميين الاجتماعيين خلال 85 عاما من مسيرة الحزب عملوا على أن يكون حركة تغيير وتعبير عن نهضة نحو عالم التجديد والبناء والوحدة.

أما في كلمة الطلبة القوميين الاجتماعيين أوضح منفذ عام الطلبة في جامعة دمشق عمار حجار أن الطلبة فاعلون بكل النشاطات ومتمسكون بقدسية أرضهم ووحدتها مؤءكداً استمرار طلبة جامعة دمشق في نيل العلم والمعرفة ومتابعة الأبحاث العلمية والتكنولوجية.

تضمن الحفل فقرات غنائية وأداء شعريا وتكريما لعدد من أعضاء المنفذية في جامعة دمشق بحضور عدد من أعضاء مكتب الحزب السوري القومي الاجتماعي وممثلي منظمات شبابية وشعبية وفلسطينية.