هيئة الطرق والمواصلات في دبي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مواعيد العمل في كل خدماتها خلال عطلة الإسراء والمعراج، التي تصادف بعد غد، مشيرة إلى أن المواقف مدفوعة الرسوم كافة ستكون مجانية خلال العطلة، باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق، على أن يستأنف تفعيل الرسوم السبت المقبل.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، يوسف الرضا، أنه سيتم تعطيل مراكز خدمة العملاء في العطلة، وكذا مراكز الشركاء الاستراتيجيين، باستثناء مراكز بلاتينيوم ومركزي تسجيل البرشاء والقصيص.

وأوضح الرضا أن محطات الخط الأخضر ستعمل يوم العطلة من 5:50 صباحًا حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما ستعمل محطات الخط الأحمر من الساعة 5:30 صباحًا حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما سيعمل ترام دبي يومي الخميس والسبت الخامس والسابع من مايو، من الساعة 6:30 صباحًا حتى 1:00 من صباح اليوم التالي. وفي ما يتعلق بمواعيد عمل حافلات المواصلات العامة (باص دبي).

وذكر الرضا إن المحطات الرئيسة كسوق الذهب، سيبدأ العمل فيها من الساعة 4:25 صباحًا حتى الساعة 1:00 من صباح اليوم التالي، ومحطة الغبيبة ستعمل من الخامسة صباحًا حتى 12:10 بعد منتصف الليل، أما المحطات الفرعية، كالسطوة، فيبدأ العمل من الخامسة صباحًا حتى 11:15 مساءً، باستثناء خط C01 حيث سيعمل على مدار الساعة، أما محطة القصيص فستعمل الحافلات من 4:40 صباحًا حتى 11:10 مساءً، ومحطة القوز الصناعية من الساعة الخامسة صباحًا وحتى 11:35 مساءً.

وتبدأ محطات الحافلات المغذية للمترو في الراشدية ومول الإمارات وابن بطوطة، برج خليفة /‏‏‏‏‏ دبي مول، أبوهيل، اتصالات، في تقديم خدماتها من الساعة 5:15 صباحًا حتى 1:10 من صباح اليوم التالي.