برنامج "وفّر"

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن انضمام موظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى قاعدة المستفيدين من برنامج "وفّر" (لخصومات موظفي حكومة الشارقة). وجاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الدائرة والقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح الاثنين بمقر الدائرة باللية في الشارقة. حيث وقع المذكرة ممثلاً دائرة الموارد البشرية، الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية وعن القيادة العامة لشرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة.

وتمنح الاتفاقية بموجبها موظفي القيادة العامة لشرطة الشارقة عروضاً وخصومات حصرية في جميع القطاعات التي يشملها برنامج وفّر للخصومات، وهي أكثر من 20 مجالاً من مجالات الخدمات والسلع، مثل قطاع السياحة والسفر، وقطاع السيارات وغيرها. والاستفادة من جميع الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج التي يفوق عددها (350 شركة ومؤسسة محلية وإقليمية وعالمية).

وأشار بن خادم خلال توقيع الاتفاقية إلى النجاح الذي حققه برنامج وفّر على مستوى الدولة. وإقبال الشركات من مختلف القطاعات على الانضمام إليه، وتوفير أفضل العروض للمستفيدين. موضحاً أن البرنامج يستفيد منه جميع موظفي الدوائر والهيئات بحكومة الشارقة، التي تفوق 50 جهة حكومية.
وأعرب سيف الزري عن شكره لدائرة الموارد البشرية على المبادرة بدعوة القيادة العامة لشرطة الشارقة وكادرها الذي يتجاوز 7 آلاف موظف من ضباط وصف ضباط وعاملين للاستفادة من برنامج (وفّر).