التعاون مع «ICDL»

استقبل العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة في مكتبه رانيا القيسي المدير الإقليمي لشؤون الأعمال في (ICDL Arabia)، حيث تم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون الثنائي بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم الارتقاء بمستوى منتسبي الأكاديمية من الطلبة الضباط والموظفين في برامج الحاسب الآلي وتطوير مهاراتهم على أحدث البرامج المطروحة عالمياً في هذا الإطار.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من البرامج المتخصصة التي يمكن للأكاديمية اعتمادها في برامجها الدراسية والتي تواكب التسارع التكنولوجي وحاجة كل فرد لها وفقاً لعمله الحالي ومجال تخصصه، بالإضافة لدراسة إمكانية أن تصبح الأكاديمية مركزاً معتمداً لطرح شهادات ICDL على المستوى المحلي. وتم استعرض عدد من الشهادات والرخص الدولية التي تمنحها ICDL ومنها الشهادات (الأساسية) و(المعيارية) و(البروفايل) و(المعيارية بلس) و(الاحترافية).

وحضر اللقاء المقدم عبدالله الحيايي مدير إدارة كلية الضباط والمقدم جمال الشحي رئيس قسم التعليم والدراسات العليا والمقدم ناصر النعيمي رئيس قسم التدريب والتطوير المهني والدكتور عماد حسين عميد كلية الدراسات العليا.