شرطة الشارقة

توفي شخص من جنسية دولة خليجية، يبلغ 45 عاماً، مساء الاثينن، إثر ترجله من مركبته، خلال وجوده مع شقيقه على طريق المدام، إذ انحرفت شاحنة عن مسارها ودهسته، كما تسببت في إصابة شقيقه، البالغ 42 عاماً، خلال وجوده داخل المركبة.

وكان قد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة مركز المدام، يفيد بوقوع حادث دهس على طريق المدام، باتجاه حتا، فتحركت دوريات المرور والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، حيث تبين من خلال التخطيط والمعاينة أن سائق الشاحنة (آسيوي) فقد السيطرة على شاحنته، إثر انفجار إطارها، ما تسبب في انحرافها عن مسارها الطبيعي، وصدمها مركبة متوقفة بجانب الطريق، ما نتج عنه دهس صاحب المركبة ووفاته، وإصابة شقيقه، قبل أن تصدم الشاحنة الحاجز الحديدي، وتستقر في وسط الشارع.

وناشدت شرطة الشارقة سائقي المركبات وأفراد الجمهور ضرورة أخذ الحيطة والحذر، والانتباه أثناء القيادة، والابتعاد عن كل ما يشغل السائق، ويؤدي إلى تشتت انتباهه. كما طالبتهم بالاعتناء بسلامة الإطارات، وعمل فحص دوري للمركبة، للتأكد من خلوها من الأعطال الفنية. وقال مسؤول في مستشفى الذيد بالشارقة، إن الإسعاف الوطني أحضر الشقيقين إلى قسم الطوارئ، وكان أحدهما متوفياً، بسبب إصابته بنزيف حاد بالدماغ.