أثناء تخريج الدفعة الثالثة من مؤاني دبي

أكمل فريق من 37 موظفا إماراتيا يعملون في موانئ دبي العالمية والشركات التابعة والشريكة بنجاح برنامج تطوير المهارات القيادية الخاص بموانئ دبي العالمية والمتوافق مع متطلبات معهد إدارة القيادة " آى إل إم "ويجري تقديمه بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في الشارقة.

شهد البرنامج المكثف الذي يمتد 15 شهرا تخريج الدفعة الثالثة من الإداريين العاملين في موانئ دبي العالمية-الإمارات وشركات المجموعة الاخرى ممن انضموا إلى زملائهم من قادة المستقبل في الشركة.

وفي حفل أقيم في فندق مينا السلام في دبي بحضور عدد من المسؤولين والموظفين في موانئ دبي العالمية الإمارات وشركات المجموعة إضافة إلى ممثلين عن الجامعة الأمريكية في الشارقة تسلم الموظفون شهادات التخرج من سعادة جمال ماجد بن ثنية نائب رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ومحمد شرف المدير التنفيذي للمجموعة ومحمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات.

وبالنيابة عن سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية هنأ سعادة جمال ماجد بن ثنية خريجي الدفعة الثالثة مؤكدا أن ما آلت إليه دبي اليوم جاء نتيجة رؤية ثاقبة لقائد متبصر وفذ هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والذي قام بدور القائد المحفز لهذه المشاريع الاستثنائية في دبي وعلى رأسها ميناء جبل علي ومطار دبي الدولي.