"طيران الإمارات"

وقّعت "طيران الإمارات" مذكرة تفاهم مع القوات المسلحة، لتصبح شريك السفر الجوي لبطاقة خصومات "حُماة الوطن"، التي أطلقتها القوات المسلحة لمنتسبيها، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين.

وأعرب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" والمجموعة، عن فخره بدعم هذه المبادرة. وقال: "نثمّن عاليًا روح العطاء والإيثار لدى جنودنا الذين يذودون عن حِمى الوطن، ويسعدنا أن نقدم لهم هذه الخدمة البسيطة لمساعدتهم على السفر عبر العالم".

وستوفر "طيران الإمارات" للعاملين في الدوائر التابعة لوزارة الدفاع، وأفراد القوات المسلحة، خصومات على تذاكر السفر في جميع الدرجات، إلى مختلف الوجهات عبر شبكة خطوطها. كما ستقدم أيضًا خصومات على برامج "الإمارات للعطلات والشحن".

وبطاقة "حُماة الوطن" هي بطاقة امتيازات وخصومات تُمنح حصريًا لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين، ولا تحمل أية صفة مصرفية أو ائتمانية. ويقتصر استخدامها لدى الجهات والشركات والمؤسسات المعتمدة من القوات المسلحة، للحصول على تلك الامتيازات والخصومات.

وتُمنح بطاقة "حُماة الوطن" لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، ممن أمضوا في الخدمة مدة لا تقل عن ستة أشهر.