شرطة أبوظبي تواصل فعاليات مبادرة "يدًا بيد"

تواصلت فعاليات مبادرة "يدًا بيد لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي" التي أطلقتها شرطة أبوظبي ممثلة في إدارة الاختيار والتعيين وذلك بالتعاون مع إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين في الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، وتستمر لمدة عام كامل.

 وأكد نائب مدير إدارة الاختيار والتعيين في شرطة أبوظبي رئيس المبادرة العقيد محمد سعيد الكعبي، أن هذه المبادرة تأتي تجسيدًا لرؤية واستراتيجية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لدعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم ودمجهم في المجتمع.
 
وأشار العقيد محمد سعيد الكعبي إلى أن الأشخاص ذوي الإعاقة أصبحوا يشكلون شريحة مهمة وكبيرة في المجتمع وتستحق كل الرعاية والاهتمام كشريحة فاعلة في المجتمع وتستطيع أن تساهم في تنمية المجتمع وتقدمه واستقراره.
 
وأوضح الكعبي أن المبادرة تهدف إلى الاستفادة من القدرات والمهارات التي تتمتع بها هذه الفئة، وتسخيرها في مجال العمل الشرطي، وتعزيز الثقة في نفوس ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيعهم للعمل في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمساهمة في خدمة أمن الوطن واستقراره وتقدمه.