شرطة أبوظبي

كرمت  شرطة أبوظبي  مجموعة من الضباط المتقاعدين تقديراً لجهودهم المخلصة التي بذلوها في تطوير العمل الشرطي ، وتحفيزهم على الاستمرار في العطاء لمرحلة ما بعد التقاعد .

و أكد مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران ، رئيس لجنة تكريم المتقاعدين، حرص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد  آل نهيان، واهتمامه بالمتقاعدين، لافتاً إلى أن هذه الفئة أسهمت بدورها الرائد  في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والأمني  وخدمة المجتمع ، خلال أعوام حافلة بالعطاء والإنجاز،  مشيرا إلى أن "العمل المثمر لا ينتهي بالتقاعد وإنما يعد بداية لمرحلة جديدة في خدمة الوطن".

وكرم اللواء خليل داوود بدران الضباط المتقاعدين مثنياً على جهودهم في  خدمة الوطن ووزع عليهم الشهادات  التقديرية والهدايا التذكارية فيما عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة شرطة أبو ظبي، و"اعتزازهم بمنجزات وزارة الداخلية بالحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار التي تنعم بها الدولة"، مؤكدين بأنهم "سيظلون الجند الأوفياء المخلصين للقيادة الرشيدة".

حضر الحفل مدير إدارة الديوان العميد محمد راشد بن كشيم الشامسي، والعقيد مدير إدارة شؤون الموظفين في شرطة أبو ظبي الدكتور خلفان طارق الكندي، وسلم اللواء بدران الشهادات التقديرية والهدايا للمكرمين تقديرا لجهودهم وعطائهم في مسيرة العمل الشرطي.