اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي

شاركت اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي بفعاليات يوم زايد للعمل الإنساني، والتي نظمتها جمعية الإمارات الطبية تحت شعار "حب ووفاء.. زايد العطاء" وذلك في سكن العمال لشركة الكندي للسيارات في المحيصنة 2.
وأوضح نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ورئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال اللواء عبيد مهير بن سرور أن 19 من رمضان يوم "زايد للعمل الإنساني" هو يوم مميز في تاريخ البلاد، نستذكر فيه الإنجازات الإنسانية العظيمة التي حققها لنا  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي وهب حياته من أجل وطنه وشعبه.

وأضاف اللواء بن سرور ق" لقد كان رحمه الله، مدرسة في العطاء الإنساني وأبدى اهتماما بجميع من يعيشون على أرض الدولة كما امتد عطاؤه وإنسانيته إلى كل مكان في الأرض".

وصرح منسق اللجنة الدائمة لشؤون العمال عبد المنعم المداوي بأن جمعية الإمارات الطبية قامت بعمل مبادرة تحت إشراف اللجنة العمالية وتنوعت الفعاليات إجراء فحص دم مجاني لأكثر من مئة عامل 100.

وافتتح الدكتور مروان الزرعموني برنامج الفعاليات مشيدا بمزايا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما حققه من إنجازات يشهد لها العالم في المجالات كافة.

ومن أجل رفع توعية العمال الصحية تحدثت الدكتورة أسماء جاسم السند أخصائية السكر والدكتور منصور أنور حبيب عن الاسباب التي تؤدي إلى مرض السكر وأسباب الوقاية منه.