الأعمال الإماراتية تسلّم زكاة بيت لحم كفالات الأيتام والمحتاجين

سلم مفوض هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية إبراهيم راشد، اليوم الثلاثاء، لجنة أموال الزكاة المركزية في محافظة بيت لحم، شيكا بقيمة نحو 730 ألف درهم إماراتي، لصالح 1050 يتيما، وعدد من الأسر الفقيرة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفولين لدى الهيئة، في إطار برنامج الرعاية الشاملة للأيتام.

وجرت عملية تسليم مستحقات الأيتام المالية، في مقر محافظة بيت لحم بحضور المحافظ جبرين البكري، ورئيس لجنة أموال الزكاة محمد عيسى رزق، وطاقم من العاملين في المحافظة والهيئة.

وثمن البكري الدعم متعدد الأشكال الذي تقدمه هيئة الأعمال الخيرية لصالح الشرائح الضعيفة في المجتمع، وتحديدا الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، والحالات الاجتماعية، والأسر الفقيرة، بما يساعدها على مواجهة ظروف الحياة الصعبة، ويسهم في توفير سبل العيش الكريم.

وأشاد بالاستجابة العاجلة لهيئة الأعمال للكثير من المناشدات من خلال سلسلة التدخلات الإنسانية التي تنفذها في أنحاء متفرقة من المحافظة والأرض الفلسطينية، وتطرق إلى دور لجنة التكافل الاجتماعي التي بادرت المحافظة إلى تشكيلها، في سبيل دعم عدد من القطاعات في المحافظة، بما في ذلك البنية التحتية، والتعليم، والصحة، وبرامج الجمعيات التي تعنى بالأيتام وكبار السن.