منير فخرى عبد النور

ثمن وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور مشاركة دولة الإمارات ضيف شرف الدورة الـ 48 لمعرض القاهرة الدولي التي اختتمت فعالياتها أمس الجمعة .

ولفت عبد النور  إن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسلة التقارب الاقتصادي والسياسي بين البلدين وتأكيدا للرغبة في تعزيز التبادل التجاري بينهما وزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر .

وأكد أن مشاركة الدولة كضيف شرف المعرض لهذا العام كانت محل تقدير من الجميع، مشيرا إلى أن المعرض حقق النجاح المأمول منه بالنسبة لعدد المشاركين والاقبال الغفير من الجماهير مقارنة بالعام السابق .

وشهد جناح الدولة - الذي ضم عددا من المؤسسات والشركات الاماراتية - حضور عدد كبير من المهتمين بالاستثمار وممثلي الشركات المصرية الذين تواصلوا مع الشركات الإماراتية المشاركة في الجناح وأبرموا معها العديد من الصفقات التجارية .

وشارك في جناح الإمارات اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ووزارة الاقتصاد وغرفة تجارة وصناعة الشارقة وشروق وشركة أدنوك للتوزيع ومجموعة اللولو هايبر ماركت العالمية والظبى للتعهدات والشموخ لصناعات المعدنية والاثاث والوثبة للمنتجات الزراعية وشركة الخليج للصناعات الدوائية " جلفار" وبنك الاتحاد الوطني وعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة .

وترأس الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة محمد أحمد النعيمي وفد الدولة في المعرض الذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 27 آذار/ مارس الجاري .