الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

دعا نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المواطنين الإماراتيين إلى رفع علم الدولة الاثنين المُقبل على المؤسسات والدوائر والمنازل كافةً، بشكل موحّد في تمام الساعة ١٢ ظهرًا؛ احتفالاً بيوم العلم، مؤكدًا أنه "رمز الوحدة الوطنية واتحاد القلوب ومصدر فخر ورمز احترام للدولة".

وكتب بن راشد، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الإخوة والأخوات نحتفل يوم الاثنين المُقبل بإذن الله بيوم العلم، سنرفعه على دوائرنا ومؤسساتنا ومنازلنا، ونغرسه في قلوب أجيالنا، سنرفع العلم جميعًا بشكل موحد في ذلك اليوم، الساعة ١٢ ظهرًا.. لنرسل رسالة واحدة.. أننا لسنا إمارات.. نحن دولة الإمارات".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: "أقول لمؤسساتنا نريد علمنا عاليًا على مبانينا وأقول لإخواني المواطنين نريده عاليًا على منازلنا.. ولنتشارك جميعًا هذه اللحظات"، مضيفًا: "علم الإمارات هو رمز وحدتنا واتحاد قلوبنا، وهو مصدر فخرنا ورمز احترام دولتنا، نجدّد العهد على خدمته ورفعته وبذل الروح من أجله، وسيبقى علمنا شامخًا خفاقًا قويًا .. كشموخ وقوة أبناء الإمارات، نسأل الله أنَّ يحفظ دولتنا وعلمنا ورئيسنا".