صورة أرشيفية لكاميرات المراقبة في أحد مراكز التسوق

أوقعت كاميرات المراقبة في أحد مراكز التسوق في دبي بمهندس عربي الجنسية في العقد الثالث من عمره بعد أن أقدم على هتك عرض طفلة خليجية (14 عامًا) بالإكراه، لكنه لاذ بالفرار خوفا من صراخها وهي تدافع عن نفسها.

ولجأت الشرطة لكاميرات المراقبة في المركز لمعرفة هويته بعد أن تقدم والداها ببلاغ للشرطة بتعرض ابنتهم لهتك عرض بالإكراه داخل أحد مصاعد المركز مع شقيقاتها (5،4 سنوات) وهن في طريقهن لمنطقة ألعاب التزلج.

وتتبعت الشرطة المهندس المتهم بالكاميرات حتى اللحظة التي استقل فيها مركبته لترصد رقم لوحة المركبة واتصلت به هاتفيا واستدعته لمركز الشرطة المختص، ولم يستطع مواصلة الإنكار واعترف بارتكابه الجريمة عندما واجهته الشرطة بالمادة الفيلمية التي تظهر لحظة ارتكابه لفعلته الإجرامية.

وطالبت النيابة العامة الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات في دبي صباح أمس الخميس بالسجن المؤقت للمتهم لمدة تتراوح بين 3 إلى 15 سنة والإبعاد عن أراضي الدولة عقب تنفيذه العقوبة.

وكشفت النيابة أن المهندس المتهم استغل انفراده بالطفلة المجني عليها وبشقيقتيها في المصعد وتحسس مرتين متتاليتين أنحاء حساسة من جسدها، مضيفة أنه ارتبك عندما شرعت الطفلة في الصراخ ما دفعه لمغادرة المصعد.