شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي، الملتقى الأول لتبادل المعارف والأفكار الإبداعية للعام الجاري، تحت عنوان "دور وفوائد السياسات (المؤسسية والعامة) في تطوير العمل الشرطي".

حضر افتتاح الملتقى في مقر شرطة أبوظبي، مؤخراً، اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، رئيس فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية، ونائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي العميد إسماعيل السركال، وعدد من ضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.

وقال مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية،العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، إن الملتقى الذي ينظمه مركز المعرفة بالتعاون مع قسم السياسات في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، يجسّد رؤية شرطة أبوظبي بضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، وتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها.

وأوضح أن ملتقيات المعرفة تعزز نشر ثقافة المعرفة في جميع القطاعات، والتي أصبحت واقعاً عملياً وعلمياً من خلال تطبيق أفضل الممارسات، وتعدّ فرصة للتباحث والاطلاع على التجارب المتميزة وفرصة لتبادل المعارف وتطويرها.

وبدوره، قدّم مدير مركز المعرفة، الرائد خالد حسين الخوري، عرضاً عن منجزات وملتقيات مركز المعرفة خلال العام الماضي، وأهم محاور خطط عمل المركز للعام الجاري، لافتاً إلى أهمية المبادرات المعرفية لضمان استمرار نقل الخبرات بين العاملين واستثمارها في تطوير الأداء؛ وتعزيز عمل إدارة المعرفة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.